من نحن


نحن مكتب سيد الشنقيطي محامون ومستشارون قانونيون في مدينة جده عام 1428 هــ- 2008م ومنذ التأسيس حرصنا على تقديم أفضل سبل الدعم والتطوير المستمر لقاعدة عملائنا وتقديم الاستشارات بالوسائل الحديثة من خلال كوادرنا المتميزة والقيمة المتعاونة . ونحرص على مراجعة الطرق الإدارية والعلاقات التعاقدية التي تجري داخل المنشئات التابعة لعملائنا لتجنبهم الوقوع في أي مصاعب قانونية ونعكف دائما على تحديث تلك القواعد وفق لما يطرأ من قوانين وتعديلات .

كما نقدم النصح المستمر من خلال إعلام عملائنا من تشريعات متعلقة بأعمالهم ونقدم جميع ذلك كقيمة مضافة يتمتع بها عملائنا دون أي مقابل مادي ونحرص على زيارة المنشئات التابعة لعملائنا بصفة دورية للتأكد من التزام العاملين باللوائح الداخلية ونقدم التقارير الدورية لعملائنا عن نتائج تلك الزيارة كما ننفرد بتقديم الكثير من الخدمات تحت بند القيمة المضافة.

ان فريق عمل مكتب الشنقيطي للمحاماة و الاستشارات القانونية و تحت الاشراف المباشر من رئيس الفريق يحرص دائما على مراعاة مصالح موكليه في القضايا من خلال اتباع استراتيجيات مرنة و مكتوبة مسبقا لكل قضية على حده و يحرص على استخدام كل الوسائل لتحقيق النتيجة المرضية للعميل . و تكون اعمال المرافعة و المدافعة في القضايا نابعة عن اتباع تلك الاستراتيجية المرنة، سعيا لتحقيق رؤيتنا في تقديم اجود الخدمات و مد جسور الثقة مع موكلين . و انطلاقا من حرصنا على مد جسور الثقة مع عملائنا فأننا نزود عملائنا بأحدث المجريات التي تتعلق بقضاياهم بعد كل جلسة أو اجراء يتم اتخاذه في تلك القضايا من خلال استخدام الوسائل الاتصال المناسبة لعملائنا .

اتصل بنا


ابقى على تواصل لمزيد من المساعدة
: بيانات التواصل
: البريد الالكتروني
E:Info@alshnqiti.com

:جــوال
+966 12 612 7786
+966 54 204 5048
التواصل الاجتماعي
تفضل و اسأل

سيد الشنقيطي محامون ومستشارون قانونيون
جميع الحقوق محفوظة © 2018